الخميس، 30 يونيو، 2011

كيان أكبر


كانت البداية مجرد فكرة..
لماذا لا أجمع تدويناتي الخاصة في كتاب الكتروني؟؟
يمكن كنت أنانية شوية.. لكن أختي العزيزة "لبنى أحمد" طورت الفكرة لتشمل المدونين جميعًا، من خلال كتاب المئة تدوينة.. مئة تدوينة ومئة مدون.

كتاب المئة تدوينة هو كتاب إلكتروني يجمع 100 تدوينة من تدوينات شهر يونيو للعام 2011 الميلادي.

يتم قبول جميع التدوينات المترشحة مع مراعاة التالي:
 
1- أن تكون التدوينة ذات محتوى أصلي جيد, ومنشورة خلال شهر يونيو 2011

2- أن لا يكون فيها خروج عن الآداب العامة المتعارف عليها.

3- الحد الأقصى للتدوينات المترشحة من قبل المدوّن الواحد هو تدوينة واحدة لكل قسم من أقسام التدوينات "أدبية- اجتماعية- سياسية- أخرى" أي أنه يمكن أن يرشح أربع تدوينات مختلفة التصنيف.

آخر موعد لاستقبال الترشيحات هو بنهاية يوم 7/7/2011
ويرجى وضع شعار الكتاب في المدونات المشاركة والتنويه عنه
..

بالنسبة إلي هو عمل يجمعنا كمدونين.. بعيدًا عن أنانيتي ^_^
اكتمل فريق العمل، ننتظر مشاركة الجميع..
ابتداءً من الجمعة 1/7/2011 إلى 7/7..
وخلال هذا أسبوع نستقبل تدويناتكم على المدونة الخاصة بالكتاب مشروع كتاب المئة تدوينة , حيث الفرصة متاحة للدخول في قائمة التدوينات التي سيتم إجراء تصويت مفتوح عليها لاحقًا لتحديد التدوينات الـ100 الفائزة.

وبالتوفيق..

_____________________

طلب: ممكن حد يختارلي تدوينة عشان أنا مش عارفة أختار ايه من عندي..؟؟؟

هناك 5 تعليقات:

  1. هي مبادرة طيبة وفكرة رائعة
    أنا أيضا فكرت فيها على نطاق فردي ولكن لم يكن الهدف مجرد جمع كل التدوينات إنما انتقاء مجموعة خواطر من كتاباتي ووضعها في كتاب ورقي لكن الفكرة الآن بعيدة عن اهتمامي مؤقتا أولا لأن اعمالي لم ترق للدرجة التي أنشدها بالاضافة إلى أنها عملية مكلفة نوعا ما

    __________

    بالتوفيق للجميع
    وإن شاء الله سأشارك معكم وإذا لم أفز فلن أخسر شيئا

    Casper

    ردحذف
  2. الفكرة متميزة فيها روح التعاون واللحب والالفة
    يا ايثار وطبعا ان شاء الله هاشترك
    بالنسبة لتدويناتك بصراحة كلهم هايلين جدا مش عارف اختارلك ايه
    بس بحب بالون فارغ جدا
    تحياتي

    ردحذف
  3. ماشاء الله كل تدويناتك جميله و انا مع مصطفي سيف في اختياره
    ربنا يزيدك يارب و نقرالكم اكتر واكتر وانا كمان كان نفسي اشارك و زي ما قال كاسبر اعمالي لم ترق للدرجة التي انشدها ربنا يعين يارب

    ردحذف
  4. للاسف الشديد معنديش غير بوست واحد بس ينفع يدخل ف المسابقه ولو انه مش قد كده بردو بس انا مش هفقد الامل وهشارك بيه ربما يعجب حد

    بالنسبه ليكى ومش بجاملك كلامك محتاجك كتاب اوحدو ومينفعش تدخلى ف وسط ناس لانك بجد رائعه بتلمسي حاجات كتير جوايه بس فعلا فعلا اكتر موضوعين علمو فيه اوى هما جفاء وبالون فارغ فعلا رائعين تحياتى لكى وبالتوفيق

    ردحذف
  5. الفكره بجد ممتازه
    وشكرا ليكم انكم فكرتوا فيها
    وحاولتوا تجمعوا كل المدونين فى مشاركه واحده سواء كل اللى هيقدموا هيكسبوا والا لا
    وان شاء الله اشارك معاكم

    انا حبيت كذا تودينه ليكى
    جفاء
    لان الروعه فى عينيها
    اطياف

    ردحذف

حاول أن تساعدني في إصلاح هذا العالم